أجرى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اتصالًا هاتفيًا برئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، تناول العلاقات الثنائية بين البلدين، وعددا من القضايا الإقليمية.
وأكد أردوغان -وفقا لبيان من الرئاسة التركية- ضرورة إضفاء مزيد من الزخم على العلاقات من خلال اتخاذ خطوات ملموسة في العديد من المجالات، ولا سيما التجارة والزراعة والثروة السمكية والأمن والصناعات الدفاعية.
وأضاف أردوغان أن تركيا ستواصل العمل خلال المرحلة المقبلة على تعزيز التضامن والتنسيق بين البلدين في المحافل الدولية.
