أجرى رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الأربعاء، اتصالا هاتفيا مع رئيس الجمهورية التركية، رجب طيب أردوغان، تناول علاقات التعاون بين البلدين وسبل تعزيزها.
ووفق برقية صادرة عن المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية، عبر الرئيس الغزواني، خلال الاتصال، عن حرص موريتانيا الدائم على تطوير وتعزيز علاقات التعاون مع الجمهورية التركية في مختلف المجالات، بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الصديقين.
كما عبر الرئيسان عن تقديرهما لما يربط موريتانيا وتركيا من علاقات أخوة تاريخية متجذرة، مؤكدين أهمية مواصلة العمل من أجل تعزيز الشراكة والتعاون بين البلدين.
ويأتي هذا الاتصال في إطار التشاور المستمر بين قيادتي البلدين، بما يعكس مستوى العلاقات المتميزة التي تجمع الجمهورية الإسلامية الموريتانية والجمهورية التركية.
