بيان شكر من ذوي المرحومة حفصة بنت إديقبي إلى المُعزين

بيان شكر من ذوي المرحومة حفصة بنت إديقبي إلى المُعزين

بواسطة cadre

أصدرت عائلات أهل إديقبي وأهل بايني وأهل الشيخ سيديا، أمس الأحد، بيانًا أعربت فيه عن خالص شكرها وامتنانها لكل من قدم لها التعازي وواساها في وفاة المغفور لها، بإذن الله، حفصة بنت إديقبي.

 

وأكدت العائلات تقديرها لكافة الأقارب والأصدقاء والمعارف، ولكل من شاركها مصابها بالحضور أو الاتصال أو عبر مختلف وسائل التواصل، سائلة الله تعالى أن يجزي الجميع خير الجزاء وأن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته.

 

وخص البيان بالشكر رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، والوزير الأول المختار ولد اجاي، على تعزيتهما ومواساتهما، معتبرًا أن مشاعرهما الصادقة كان لها بالغ الأثر في التخفيف من وقع المصاب.

 

كما عبرت العائلات عن امتنانها لسفير جمهورية غامبيا لدى موريتانيا، عمر فاي، وللعلماء والأئمة، والمسؤولين، ورؤساء الأحزاب، والجمعيات والمنظمات الأهلية، والمنتخبين، والأطر، والوجهاء، وسائر المواطنين الذين شاركوها أحزانها ووقفوا إلى جانبها خلال هذه المحنة.

 

ونسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يغفر لها، ويكرم نزلها، ويوسع مدخلها، ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، ويجزي كل من واساهم وشاركهم مصابهم خير الجزاء.

إنا لله وإنا إليه راجعون.