أكدت وزيرة التربية هدى بنت باباه أن مسابقة دخول السنة الأولى الإعدادية "كونكور" انطلقت اليوم وسط جهود مكثفة لضمان سيرها في أفضل الظروف، بما يعزز النزاهة وتكافؤ الفرص بين جميع المترشحين.
وأعربت الوزيرة عن تمنياتها بالتوفيق والنجاح للمترشحين، مثمنة جهود الطواقم التربوية والإدارية والأمنية وكافة المتدخلين في الإعداد لهذا الاستحقاق الوطني، الذي يمثل محطة مهمة في المسار التعليمي.
ودعت بنت باباه إلى مواصلة ترسيخ ثقافة الاستحقاق والابتعاد عن كل ما يمس نزاهة الامتحانات، مؤكدة أن نجاح المنظومة التعليمية مسؤولية مشتركة وأن الاستحقاق هو الأساس لبناء مستقبل التلاميذ والوطن.
وانطلقت صباح اليوم مسابقة دخول السنة الأولى الإعدادية "كونكور"، تاتي ترشح لها أكثر من 119 ألف مترشح، موزعين على 1490 مركزا تعليميا.
