سلمت وزيرة البيئة، مسعودة بنت بحام محمد لغظف، الاثنين، رسالة خطية من رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، إلى رئيس جمهورية الغابون، بريس كلوتير أوليغي نغيما.
وأكدت بنت بحام حرص موريتانيا الدائم على تعزيز أواصر الصداقة والتضامن والتعاون بين البلدين الشقيقين.
وقدمت بنت بحام رسميا ترشح كومبا با، لمنصب الأمين العام للمنظمة الدولية للفرنكوفونية، في إطار رؤية طموحة تهدف إلى تعزيز فعالية المنظمة وترسيخ مبادئ الانسجام والتوازن والنجاعة بما يخدم مصالح الدول الأعضاء.
