شارك وزير الشؤون الاقتصادية عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا، الأربعاء في أعمال الدورة الثالثة عشرة للمؤتمر السنوي لنادي باريس.
وجمع المنتدى، العديد من صناع القرار الدولي، والمؤسسات المالية الدولية والقطاع الخاص، لمناقشة آليات الوقاية من أزمات الديون السيادية وحلها، وتجديد الشراكات الدولية في ظل مشهد مالي عالمي متغير.
وعلى هامش المنتدى، التقى لد الشيخ سيديا مسؤولي نادي باريس، حيث بحثا ملف المساعدات الفنية وسبل مواكبة ودعم الجهود الوطنية لمواصلة التسيير المحكم والمستدام للمديونية الخارجية.
