سلّم وزير الخارجية، محمد سالم ولد مرزوك، رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني الفريق أول عبد الفتاح البرهان، اليوم رسالة خطية من رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.
وبحسب ما أوردته رئاسة مجلس السيادة السوداني، تناول اللقاء العلاقات الثنائية بين موريتانيا والسودان وسبل تعزيزها، في إطار العمل العربي والإسلامي المشترك.
وأوضح ولد مرزوك أن الرسالة تتعلق بترقية وتطوير العلاقات السودانية الموريتانية بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين، مؤكداً أن زيارته إلى السودان تأتي لتجديد موقف موريتانيا الثابت الداعم لوحدة السودان وأمنه واستقراره.
كما نقل ولد مرزوك تحيات الرئيس الغزواني إلى رئيس مجلس السيادة السوداني، مجدداً حرص موريتانيا على تعزيز التعاون والتنسيق مع السودان في مختلف المجالات.




