أكد وزير الصيد المختار أحمد بوسيف، أن قطاعه يعمل على تحسين أوضاع الصيادين التقليديين ومواكبتهم بكل الوسائل المتاحة.
وشدد ولد بوسيف خلال اجتماع مساء الخميس مع ممثلي النقابات والاتحادات العاملة في مجال الصيد التقليدي، على أن قطاع الصيد التقليدي يحظى بعناية خاصة من الحكومة لما يوفره من فرص عمل كبيرة للمواطنين وما يمثله من رافعة هامة لتحسين الظروف المعيشية لشريحة واسعة منهم.
ونبه ولد بوسيف إلى أن هذه اللقاءات المباشرة تسهم في بلورة مقاربة عملية تتيح إيجاد حلول سريعة وفعالة للمشاكل المطروحة، ضمن رؤية شاملة تهدف إلى وضع استراتيجية واضحة لمعالجة قضايا القطاع بشفافية.
