الجيش: ضابطان ينالان صفة أستاذ مبرز في الطب

الجيش: ضابطان ينالان صفة أستاذ مبرز في الطب

بواسطة Hady

تمكن الصيدلاني العقيد عبد المالك محمد عبد المالك والطبيب العقيد الطاهر بوظايه أخصائي جراحة المسالك البولية، من النجاح في مسابقة التبريز في كلية الطب والصيدلة وطب الأسنان بنواكشوط.

وأكد الجيش الوطني أن هذا النجاح يمنح صفة الأستاذ المبرز لكل من العقيدين، في مجالي تخصصهما، وهو مايشكل ترقية كبيرة في المسار المهني للضابطين، وإضافة نوعية للطب العسكري و للمنظومة الطبية الوطنية.