أشرفت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، هدى باباه، مساء السبت، على حفل تخريج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمعلمين الرئيسيين، وذلك بمدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط.
وخلال الحفل، كرمت الوزيرة المتفوقين الأوائل من أفراد الدفعة، تشجيعًا لهم على مواصلة التميز، وتحفيزًا لبقية المعلمين على بذل المزيد من الجهد والعطاء، في إطار ترسيخ ثقافة الاستحقاق والتميز داخل المنظومة التربوية.
كما كرمت بنت باباه عددًا من أطر مدرسة تكوين المعلمين، تقديرًا لجهودهم في تكوين وتأطير أفراد الدفعة، وإسهاماتهم في الارتقاء بجودة التكوين وإعداد الكفاءات التربوية.
